ξ ღـيآڷ آلشرٌقـيــہً ღ
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( منتديات ξ ღـيآڷ آلشرٌقـيــہً ღ))
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات



 
الرئيسيةshyoo5.ahlamontبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا وجدو في جوال الطفل؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
㊛wld-shyo0o5㊛
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
اعلام الدول :
عارض طاقه :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: ماذا وجدو في جوال الطفل؟؟   الجمعة نوفمبر 28, 2008 6:31 am

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان ســـنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور


في ذلك الجوال....
وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبداً ..تدرون وش حصل؟؟؟
حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .


وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))



فحاول يقلدهم
والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
لذا وجب الحذر


أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
(((من الحب ما قتل)))!!!!
حمانا الله وإياكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجدو في جوال الطفل؟؟   الجمعة نوفمبر 28, 2008 8:11 pm

هههههه والله سالفه هل اليهاال بعد يبون تلفونات

مشكور اخوي ع النقل ويعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا وجدو في جوال الطفل؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ξ ღـيآڷ آلشرٌقـيــہً ღ :: القسم الادبي :: قصص وروايات ..}~❤-
انتقل الى: